وسائل التعليم عن بعد للمرحلة الابتدائية 2021 من وزارة التربية والتعليم

وسائل التعليم عن بعد للمرحلة الابتدائية 2021 من وزارة التربية والتعليم
وسائل التعليم عن بعد للمرحلة الابتدائية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=417797
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

ننقل لكم من خلال مقالنا هذا وسائل التعليم عن بعد للمرحلة الابتدائية 2021 التي تم إتاحتها من وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن أصدرت الوزارة قرار تعطيل الدراسة من يوم 16 من يناير الجارى واستكمال الدراسة فى المنزل عن طريق الوسائل التعليمية الالكترونية من المنزل.

 

اخر اخبار عن امتحانات 2021 الترم الاول

وقد أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرار بتأجيل امتحانات الترم الاول لجميع الصفوف في جميع المراحل الدراسية، الى بعد انتهاء اجازة نصف العام الدراسى 2020-2021 والتى تنتهى فى يوم 20 فبراير المقبل، وذلك بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، وازدياد عدد المصابين وذلك خوفا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين من الاصابة.

وسائل التعلم عن بعد للمرحلة الابتدائية

وطبقا للقرار الوزارة بتأجيل الامتحانات واستمرار الدراسة من المنزل عبر الوسائل الالكترونية، فقد أصدرت الوزارة العديد من وسائل التعلم عن بعد للمرحلة الابتدائية بداية من الصف الرابع الابتدائى، وسوف يتم عرضها لكم من خلال السطور الاتية:
اولا منصة البث المباشر للحصص الافتراضية من خلال الرابط اضغط ( هنا )، والتى يتم من خلالها تنظيم لقاءات مباشرة يتم الإعلان عنها على المنصة.

ثانيا المنصة الالكترونية منصة ادمودو والتى يتم الدخول إليها من خلال الضغط ( هنا )، وهى منصة تعمل على توفير وتسهيل التواصل بين الطلاب والمعلمين، تتوفر جميع أركان العملية التعليمية لنجاحها و للتسهيل على الطلاب.

ثالثا منصة بنك المعرفة والتى يتم الدخول اليه من خلال الرابط (اضغط هنا).
رابعا قناة مدرستنا وذلك من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعى نايل سات وهو12303، الاستقطاب افقى، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ⅚.
خامسا المكتبة الرقمية من خلال الضغط ( هنا )،والتى تعد أكبر مكتبة تضم العديد من المحتوى الدراسي الخاص بكل المراحل الدراسية.

اقرأ أيضا