الآن تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية إلكترونيا دخول امتحانات العام الدراسي 2021

الآن تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية إلكترونيا دخول امتحانات العام الدراسي 2021
شروط التحويل بين تخصصات الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=417716
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

احتل البحث عن تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية إلكترونيا لدخول امتحانات العام الدراسي 2021 محرك البحث العالمي جوجل، وعليه نتناول الحديث عنها خلال هذا المقال حيث نقدم لكم طلابنا كافة التفاصيل الخاصة بها، والمتمثلة في الرابط الإلكترونى الرسمي لتسجيل الاستمارة وأيضا خطوات التعبئة.

 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن دخول طلاب الدبلومات الفنية لتعبئة استمارة امتحانات العام الدراسي الجاري 2020-2021، بالطريقة الإلكترونية من خلال الضغط «هنا»، نظرا للحفاظ على سلامة الطلاب في ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد هذه الفترة، وهي انتشار الموجة الثانية من عدوى فيروس كورونا المستجد وإصابة إعداد كثيرة من المواطنين بها.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية

و في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، يقدم موقع صباح مصر لطلاب الدبلومات الفنية جميع التخصصات تجاري وصناعي وزراعي فندقي، خطوات تسجيل استمارة دخول امتحانات العام الحالي والخطوات هي:

الخطوة الأولى دخول الطالب إلى موقع أوفيس 365 من خلال الضغط «هنا» للحصول على البريد الإلكتروني الموحد.
الخطوة الثانية الدخول إلى موقع تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية المذكور بالأعلى.
الخطوة الثالثة يجب على الطالب كتابة جميع البيانات المطلوبة مع مراعاة كتابتها بطريقة صحيحة وتتمثل هذه البيانات في الاسم والرقم السري وتاريخ الميلاد والمحافظة والرقم القومي ومهنة ولي الأمر.
الخطوة الرابعة في حالة وجود الطالب أى أخطاء بالبيانات التي تمت كتابتها يقوم بتصحيحها من خلال قاعدة البيانات المركزية بالمدرسة.
الخطوة الخامسة طباعة الاستمارة.

اقرأ أيضا