وزير التعليم يعقد مؤتمر صحفي غدا للرد علي جميع استفسارات الامتحانات واستكمال الدراسة

وزير التعليم يعقد مؤتمر صحفي غدا للرد علي جميع استفسارات الامتحانات واستكمال الدراسة
وزير التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=431323
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وزير التعليم يعقد مؤتمر صحفي غدا للرد علي جميع استفسارات الامتحانات واستكمال الفصل الدراسي الثاني، حيث من المقرر أن يذاع في تمام الساعة الخامسة غدا الخميس.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم عن عقد مؤتمر لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، كما يجيب الوزير خلال المؤتمر عن جميع تساؤلات أولياء الأمور عن الامتحانات واستكمال الفصل الدراسي الثاني.

وزير التعليم يعقد مؤتمر صحفي

كما عقد الوزير مؤتمر صحفي يوم الأحد الماضي الموافق 14 فبراير، حيث تحدث خلاله عن جميع القرارات الخاصة بأداء امتحانات الترم الأول واستكمال الفصل الدراسي الثاني.

حيث من المقرر تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، كما تنطلق الامتحانات يوم السبت المقبل الموافق 27 فبراير، كما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الالكترونية داخل المدارس.

جدول امتحانات الترم الأول 2021

كما تستأنف الدراسة يوم 10 مارس المقبل لجميع المراحل التعليمية، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الغياب عن الترم الثاني وترك حرية استكمال الدراسة اون لاين او عن طريق المدارس حسب رغبة أولياء الأمور.

بينما تم تأجيل امتحانات الترم الأول بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث يؤدي الطلاب في نهاية العام الدراسي امتحانات الفصلين الدراسيين معاً في شهر يونيو المقبل.

كما تم تأجيل امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع في نهاية العام الدراسي، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة في شهر يوليو إلكترونياً في المدارس.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي اليوم