تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي اليوم

تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي اليوم
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=429345
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، حيث من المقرر عقد مؤتمر الصحفي الساعة الخامسة اليوم الأحد 14 فبراير.

 

حيث كشفت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل المؤتمر، حيث من المقرر أن يحدد الوزير مواعيد بداية ونهاية امتحانات الترم الأول، كما أشارت المصادر إلي أن يوم 28 فبراير الجاري هو أول أيام الامتحانات.

تفاصيل قرارات وزير التربية والتعليم

كما أشارت المصادر إلي تطرق الدكتور طارق شوقي لتوضيح موقف مناهج الفصل الدراسي الأول، حيث من المقرر أن يتحدث عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والخريطة الزمنة للعام الدراسي الجاري.

حيث قرر مجلس الوزراء أمس مد إجازة نصف العام أسبوع آخر، كما يوضح الوزير خلال المؤتمر الصحفي تفاصيل استكمال الترم الثاني وشرح المواد الدراسية وحضور الطلاب للمدارس.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

كما يتم الإشارة إلي موعد جداول وتقييم الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث يوضح أيضاً مصير الطلاب الذين تغيبوا عن الامتحانات بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة للطالب المصاب أو المخالط لشخص مصاب بالفيروس وقت الامتحانات، لن يتم السماح له بحضور الامتحانات أو التواجد في المدارس.

اقرأ أيضاً:

عاجل مد إجازة نصف العام الدراسي الحالي لمدة أسبوع