وزاره التربيه والتعليم تعلن أوقات دخول الطلاب علي امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي حسب المحافظة

وزاره التربيه والتعليم تعلن أوقات دخول الطلاب علي امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي حسب المحافظة
وزاره التربيه والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=246909
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

أعلنت وزاره التربيه والتعليم عن موعد دخول طلاب الصف الأول والثاني الثانوي علي امتحانات نهاية العام الالكترونيه من المنزل 2020.

وأعتمدت وزاره التربيه والتعليم نظام الامتحانات الالكترونيه للصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من المنزل بعد إلغاء الدراسه خوفا علي سلامة أبنائنا الطلاب من فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ونفي الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم ما تم تداوله بشأن إلغاء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي وإستبدالها بأبحاث علميه كما هو معلن لطلاب المرحله الابتدائيه والاعداديه، وأكد عقد الامتحانات في موعدها المحدد.

ونشرت وزاره التربيه والتعليم موعد أمتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الذي ستنطلق يوم الاربعاء القادم الموافق 29 أبريل.

وسيؤدي الطلاب الامتحانات الالكترونيه القادمه من المنزل علي مجموعات المجموعه الاولي ستبدأ من الساعه التاسعه صباحا حتي الثانيه عشر ظهرا، والمجموعه الثانيه ستبدأ من الثانيه عشر ظهرا حتي الثالثه عصرا.

موعد امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي نهاية العام 2020

وتضم المجموعه الاولي الذي ستبدأ من الساعه التاسعه حتي الثانيه عشر المحافظات الاتيه: (القاهره، الجيزه، الاسكندريه، أسيوط، كفر الشيخ، قنا، الفيوم، دمياط، الإسماعليه، أسيوط، أسوان، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء، الوادي الجديد).

وتضم المجوعه الثانيه: (الشرقية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، المنوفية، البحيرة، المنيا، سوهاج، بني سويف، الأقصر، السويس، البحر الاحمر، مطروح)

أوقات دخول الطلاب علي امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي

أوقات دخول الطلاب علي امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي

إقرا أيضا

الحصول علي أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي نهاية العام بالرقم القومي 2020