وزارة التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2020 في المدارس نهاية الأسبوع

وزارة التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2020 في المدارس نهاية الأسبوع
نسبة نجاح البنات 82.9% في الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330621
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم طرح نتيجة الثانوية العامة 2020 في المدارس نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي رسمياً ويتم إعلان أسماء الأوائل على مستوى محافظات الجمهورية، ثم يتم طرحها على الموقع الرسمي للوزارة للحصول عليها إلكترونيا برقم جلوس الطالب.

 

وناشدت ذات المصادر الطلاب بعدم التجمعات داخل المدارس للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، مشيرةً إلى أن الوزارة حرصت على نشرها عبر موقعها الإلكتروني تسهيلا وتيسيرا على الطلاب، لكن لحرصها على توفير كافة البدائل أمام الطالب الذي لم يتمكن من الحصول على النتيجة إلكترونياً فإنه سوف يتم توفيرها داخل المدارس أيضاً.

 

وتابعت أنه يقرر عقد مؤتمراً صحفياً داخل وزارة التربية والتعليم يوم الأربعاء المقبل، لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب نجاح الطلاب في امتحانات العام الدراسي 2019-2020، موضحة أن ما يقرب من 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة هذا العام، والتي يتم منحها لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان.

 

واختتمت مصادر وزارة التربية والتعليم، أن النتيجة هذا العام مرتفعة ومبشرة جداً للطلاب وأولياء الأمور، كاشفة أن الأول على مستوى الجمهورية من قطاع مديرية القاهرة، وأن كافة مجاميع الطلاب مطمئنة وتوحي بالهدوء وعدم التوتر الذي يعيشه الطلاب وأولياء الأمور في تلك اللحظات.

 

اقرأ أيضاً

نتيجه الثانويه العامه 2020 الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم