نتيجه الثانويه العامه 2020 الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجه الثانويه العامه 2020 الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330596
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجه الثانويه العامه 2020، من أكثر عمليات البحث التي يشهدها محرك جوجل العالمي في تلك اللحظات، حيث يقرر إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2020 خلال الساعات القادمة، ومن بعدها يتم نشر النتيجة على الموقع الرسمي من وزارة التربية والتعليم، بعد أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي ويتم إعلان نسبة نجاح الطلاب في امتحانات العام الدراسي 2019-2020.

 

 

أوائل الثانوية العامة 2020 علمي وأدبي

 

وكانت هناك بعض التصريحات التي أعلن عنها بعض مصادر الوزارة، مشيرين إلى أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2020 في ارتفاع عن العام الماضي، حيث تضم أكثر من 30 طالب بالثلاث الشعب العلمي (رياضة، علوم) وأدبي، وهو ما يعني مدى قوة ومنافسة الطلاب على المراكز الأولى هذا العام رغم الظروف التي مرت بها الطلاب، من تزامن الامتحانات مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

إجراءات طبية وتشديدات أمنية لعقد امتحانات الثانوية

 

وكانت وزارة التربية والتعليم نجحت في إتمام منظومة امتحانات الثانوية العامة 2020، رغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، وذلك بفضل الإجراءات الطبية الوقائية التي عملت على اتباعها لحماية الطلاب والمعلمين، كما كان هناك تنسيق وتعاون ملحوظ مع وزارة الداخلية لحماية الطلاب من أي أخطار طوال فترة سير الامتحانات.

 

 

نتيجه الثانويه العامه 2020 برقم الجلوس

 

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر، الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم من هنا، كي يتم الحصول على نتيجه الثانويه العامه 2020 برقم الجلوس مباشرةً، فور اعتمادها وإعلانها خلال ساعات من الآن.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم