وزارة التعليم تقرر مد فترة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية حتى 31 ديسمبر

وزارة التعليم تقرر مد فترة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية حتى 31 ديسمبر
مد فترة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=403355
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مد فترة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية حتى يوم الخميس المقبل الموافق 31 ديسمبر 2020، علي مستوي جميع المدارس.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإرسال خطاب إلي المديريات التعليمية بمد فترة التسجيل بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

كما أتاحت الوزارة تسجيل الاستمارات الالكترونية عبر الرابط الإلكتروني علي موقع الوزارة للتيسير علي الطلاب، حيث يجب علي جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي تسجيل الاستمارة خلال الفترة المحددة.

مد فترة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية

حيث أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة للتسجيل الالكتروني الخاص بالاستمارة بدأ من العام الجاري، كما تم توضح كيفية التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي لكل طالب.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي البريد الإلكتروني عن طريق البوابة الالكترونية للحساب المدرسي الالكتروني الموحد (من هنــا)

حيث يقوم الطالب بتسجيل الاستمارة عن طريق كتابة البريد الإلكتروني الذي يحصل عليه من البوابة الالكترونية، كما تم الاعلان عن خطوات التسجيل الإلكتروني التي تم اتاحتها لأول مرة العام الدراسي الجاري.

كما يجب علي الطلاب الانتهاء من التسجيل الالكتروني للاستمارات في الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم، حيث تم تحديد نهاية شهر ديسمبر الجاري آخر موعد للتقديم بالنسبة لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

الان بالخطوات رابط الحصول على كود الطالب بالرقم القومي موقع وزارة التربية والتعليم