موعد تسجيل استمارة 1 سري لطلاب الثانوية العامة 2024

موعد تسجيل استمارة 1 سري لطلاب الثانوية العامة 2024
موعد تسجيل استمارة 1 سري لطلاب الثانوية العامة 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=767145
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم من خلال هذا المقال عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بعد الموافقة من قبل الدكتور رضا حجازي لإتاحة موقع تسجيل الاستمارة إلكترونيا لطلاب تالتة ثانوي تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة وايضا لجميع العاملين بالاعدادية والإدارات التعليمية علي مستوي كافة أنحاء المحافظات.

ويتم الترشح للعمل بلجان سير امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للتسجيل بأستمارة الامتحانات إلكترونيا للعام الدراسي الجاري 2024.

التعليم تعلن عن تفاصيل جديدة لامتحان شهادة الثانوية العامة 2024

ونكتب اليكم معرفة موعد انتهاء التسجيل من استمارة امتحانات الثانوية العامة، حيث بداء موعد التسجيل بدء من صباح اليوم الأحد الموافق 25 من هذا الشهر الجاري 2024، وذلك من خلال الدخول على موقعها الرسمي الإلكتروني، ونكتب اليكم خطوات التسجيل باستمارة سري 1 للثانوية العامة كما يلي.

الدخول عبر الموقع الرسمي الالكتروني لوزارة التربية والتعليم.

الدخول علي كلمة تسجيل استمارة سري للثانوية العامة 2024.

كتابة البريد الالكتروني وكلمة السر في الأيقونة الخاصة بهم.

– كتابة مسلسل المدرسة والبريد الإلكتروني وكلمة السر.

حيث تظهر بيانات المعلم ويتم استكمال البيانات واختيار الملاحظات.

تدوين البيانات الشخصية الكاملة للمعلم بخصوص الرقم القومي للبطاقة والمؤهل الدراسي وتاريخ التعيين والمادة التي يدرسها المعلم والمدرسة التي يعمل بها.

– تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها، وإرسالها إلى الإدارة العامة لكنترول الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2024 

وعلي أن تعقد امتحانات الصف الثالث الثانوي لهذا العام الدراسي الجاري وفقا للخريطة الزمنية التي تسير عليها وزارة التربية والتعليم في شهر يونيو المقبل 2024، حيث تبرم امتحانات جميع المراحل وصفوف النقل في شهر يونيو المقبل بعد انتهاء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في اخر شهر مايو 2024.

 

اقرأ أيضا 

بالخطوات .. كيفية الحصول على البريد الالكتروني الموحد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023