وزارة التربية والتعليم تعلن بنك المعرفة المصري المنصة الرسمية للتعلم عن البعد

وزارة التربية والتعليم تعلن بنك المعرفة المصري المنصة الرسمية  للتعلم عن البعد
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=249125
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توافر موقع بنك المعرفة المصري عبر شبكة الانترنت ليكون المنصة الرسميه لعمليات التعلم عن بعد بعد ان تم تعليق الدراسه في الفتره الاخيره بسبب انتشار الفيروسات في كل دول العالم وتهديدها حياه البشر.

التعلم عن بعد

تعدي مميزات التعلم على الموضه التي اعلنت عنها وزاره التربيه والتعليم هي احدى المميزات التى تقدمها الوزاره للعمل على استمرار العملية التعليمية، لكافه المراحل والصفوف التعليمية في يمكن لطالب في المرحله الإبتدائية والإعدادية والثانوية الدخول الى موقع بنك المعرفة المصري واستعراض المواد الدراسية المتوفره على ذلك الموقع مجاناً لاستكمال عمليه التعليم من خلال خدمه التعلم عن بعد.

رابط موقع بنك المعرفة المصري

ومن هنا يمكنك الإنتقال الى موقع بنك المعرفة المصري عبر شبكة الإنترنت الذي يقدم كل المواد الدراسية لكافه المراحل التعليمية من الإبتدائية وحتى الثانوية حسام كان الطلاب استعراض المواد الدراسيه من خلال هاتفه المحمول او جهاز لوحي او اي جهاز متصل بشبكه الإنترنت وذلك استمراراً العمليه التعليميه بدون توقف و تعليق الدراسه في الفتره الأخيرة.

عمل البحث

كما يمكن أيضاً ان تساعد تلك المنصة في إعداد المشروع البحثي من خلال اقتباس اي جزء من اي ماده من المواد الدراسيه المتوفرة على تلك المنصة، لاعداد المشاريع البحثية.

 

إقرأ أيضا