بنك المعرفة المصري وزارة التربية والتعليم لعمل مشروع البحث 2020 وفقا لتعليمات المكتبة الرقمية

بنك المعرفة المصري وزارة التربية والتعليم لعمل مشروع البحث 2020 وفقا لتعليمات المكتبة الرقمية
بنك المعرفة المصري 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=249075
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر، الرابط الجديد لموقع بنك المعرفة المصري المخصص لمساعدة الطلاب من المرحلة الإبتدائية والإعدادية بمختلف الصفوف لاعداد المشروع البحثي وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم وكذلك موقع المكتبة الرقمية التي اطلقته الوزارة مؤخراً.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم قد أعلن عن تدشين موقع المكتبة الرقمية او موقع بنك المعرفة المصري الذي يعد الموقع الاول والرسمي من الوزارة لمساعدة الطلاب في اعداد مشروع البحث الخاص بطلاب الصفوف الثالث الابتدائي والرابع الابتدائي والخامس الابتدائي والسادس الابتدائي وكذلك للصف الاول الاعدادي والصف الثاني الاعدادي والصف الثالث الاعدادي.

المشروع البحثي

فكل مرحله تعليمية يتطلب منها كتابه مشروع بحثي عن موضوعات متنوعه حيث تم إعلان الوزارة عن ضروره كتابة طلاب المرحله الابتدائية مشروع بحث عن الصحه والسياحه والطاقة والماء، علي ان يختار الطالب مشروع بحثي واحد فقط حيث يقدم الطالب بشكل فردي مشروع بحث واحد او بشكل جماعي بالمشاركه 4 من زملائه مشروع بحث واحد على ان يكون خمس طلاب على الكثر مقدمين للبحث.

رابط موقع المكتبة الرقمية

يمكنك الإنتقال من هنا الى موقع المكتبة الرقمية عبر شبكة الإنترنت حيث تقدم تلك المنصة كافه المواد الدراسية لكل المراحل التعليمية من الصف الثالث الإبتدائي شرح الصف الثالث الإعدادي فيمكنك الإستعانة بالمواد المنشورة على ذلك الموقع دون دفع أي رسوم.

التعلم عن بعد

كما تعد ايضا منصة التعلم عن بعد، عايز تزعل الطلاب في استمرار العمليه التعليميه من خلال المواد الدراسيه المتوفره على تلك المنصة لكل المراحل التعليميه من المرحله الإبتدائية والإعدادية والثانوية، مجانا ودون دفع اي رسوم .

 

إقرأ أيضا