وزارة التربية والتعليم المحذوف من منهج الترم الثاني الصف الأول الثانوي 2020

وزارة التربية والتعليم المحذوف من منهج الترم الثاني الصف الأول الثانوي 2020
موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=223265
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر المحذوف من منهج الترم الثاني الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2020، بعد أن قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بحذف أجزاء منه بعد تعليق الدراسة كاجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وقد قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إلغاء امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني، واستبدالها ببحث او مشروع يقوم الطلاب بتوجيه من المعلمين باختياره عن طريق الموقع الالكتروني المقرر اتاحته خلال الاسبوع المقبل.

وزارة التربية والتعليم

وبالنسبة للصف الأول الثانوي فقد قرر الوزير عقد امتحان تجريبي يوم 5 ابريل المقبل على اجهزة التابلت من المنزل، وقد أتاح لجميع الطلاب الحصول على الكود الخاص بالامتحانات عن طريق موقع وزارة التعليم الكترونياً، ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الجاري فى شهر مايو المقبل.

المحذوف من منهج الترم الثاني الصف الأول الثانوي

وقد أوضح وزير التعليم أن الامتحان سوف يكون على اجهزة التابلت من المنزل، وهذا بسبب الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا، وتم تعليق الدراسة لمدة شهر، وقد أكد الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم حذف باقي المنهج حتى يوم 15 مارس وقت تعليق الدراسة بالنسبة لجميع المراحل الدراسية.

المحذوف من منهج الترم الثاني الصف الأول الثانوي

اقرا ايضاً

الاجزاء المحذوفة من مناهج المرحلة الاعدادية 2020