هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=639254
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قام سيادة محافظ الإسماعيلية بالإعلان عن أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية سوف يتم الكشف عنها فور الانتهاء من رصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين اجتازوا اختبارات النصف الأول من العام الدراسي 2023 داخل لجان مدارس محافظة الإسماعيلية.

 

ومن المتوقع أن تبلغ نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدارس محافظة الإسماعيلية نحو 77% وذلك بناء على التقدير الأولي لعملية التصحيح داخل الكنترول، علمًا بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لاجتياز امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية قد بلغ نحو 27650 طالب تم تويعهم على 162 لجنة في جميع مدارس المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

كشف مصادر موثوقة داخل غرفة تلقي الشكاوي التي يتم تقديمها من طلاب الصف الثالث الإعدادي ومعلميهم عن سير عمليات التصحيح بمنتهى الدقة والهدوء، على أن يتم الإفصاح عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية فور الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الردجات داخل الكشوفات الخاصة بذلك.

ونقدم لكم هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، حيث يمكنكم الدخول على الموقع بكل سهولة وإضافة بيانات الطالب التي تشمل الإسم كما هو داخل رقم الجلوس، والأرقام الخاصة برقم جلوس الطالب والمحافظة التابع لها، ومن ثمَّ يتثنى له الضغط على زر إظهار النتيجة، وسوف تظهر بيانات نتيجة الشهادة الاعدادية وإجمالي مجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب.

كنترول نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

كشفت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الإسماعيلية عن تحديد ضوابط معينة لعملية تصحيح إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وقد جاءت هذه الضوابط على النحو التالي:
● يمنع رؤساء لجان التصحيح من إعفاء المصححين من عملية تصحيح الامتحانات إلا في حالات الضرورة القصوى أو الإخلال بمنهجية وشروط عملية التصحيح.
● ينبغي توفير أعداد كافية من مصحيي الامتحانات داخل الكنترول، وترجع مسئولية حدوث أي تقصير من قبل المصححين إلى رئيس الكنترول.
● ينبغي مراجعة نموذج الإجابة الخاص بحجرة التصحيح لكي يتم التأكد من دقته مع إمكانية مناقشة الإجابات الأخرى إذا قام الموجه العام باعتمادها.
● ينبغي ثبوت إمضاء مقدر الدرجات والمراجع إلى جوار درجة السؤال مع وضعها على الصفحة الرئيسية لكراسة الإجابة.

ظهرت الان نتيجة الاسماعيلية من هنــــــــا

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية