جداول امتحانات الترم الأول 2022-2023 محافظة الإسكندرية صفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي

جداول امتحانات الترم الأول 2022-2023 محافظة الإسكندرية صفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621263
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي جداول امتحانات الترم الأول 2022-2023 محافظة الإسكندرية علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة بالنسبة لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

جداول امتحانات الترم الأول 2022-2023 محافظة الإسكندرية

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري في محافظة الإسكندرية وفق الجداول المعلن عنها في الادارات التعليمية التسع بالمحافظة في التاسع من شهر يناير المقبل بالنسبة لطلاب صفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني الاعدادي.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

وتنطلق امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول في محافظة الإسكندرية بدء من التاسع من شهر يناير 2023 وفق الجداول المعلن عنها لطلاب رابعة ابتدائي، وهذا وفق الخطة الزمنية الموضوعة للفصل الدراسي الأول وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 12 يناير بأداء اختبار الرياضيات والمهارات.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول

كما يبدأ طلاب خامسة ابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 9 يناير المقبل بأداء امتحان اللغة العربية وفق الجداول المعلن عنها علي مستوي الادارات التعليمية التسع بمحافظة الإسكندرية بأداء امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية، علي أن ينهي الطلاب الامتحانات يوم الخميس 12 يناير بأداء امتحانات الرياضيات والمهارات المهنية.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول

كما نتعرف علي جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 في جميع المدارس الابتدائية بالإدارات التعليمية التسع في المحافظة، حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 14 يناير وتنتهي يوم الأربعاء 18 يناير 2023.

اقرأ أيضا

جدول المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022