رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=639962
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

من المتوقع أن تظهر هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية في خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال هذا المنطلق فقد ازداد بحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية وسط حالة من الترقب والتوتر، ذلك لأن كل طالب يريد أن يعرف مجموع الدرجات التي حصل عليها.

 

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتجهيز مواقع إلكترونية تساعد طلاب الصف الثالث الإعدادي في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عقب ظهورها مباشرة بكل سهولة ومن خلال ضغطة زر.

طلاب

طلاب

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

محافظة الفيوم تضم سبعة إدارات تعليمية، وقد تم تنظيم عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل كل مدرسة من المدارس التابعة للمديريات التعليمية السبعة وفق ضوابط قد استطاعت أن تحرز النجاح وتحقق السير الهادئ والمنظم لعملية امتحانات الترم الأول.
وفي هذه الآونة يقوم مصححي أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي داخل كنترول الشهادة الإعدادية وتحت إشراف رؤساء اللجان برصد وتنظيم الدرجات النهائية التي حصل عليها كل طالب داخل الكشوفات المخصصة لرصد النتيجة.
وفور أن ينتهي مسئولي لجان تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية تصبح النتيجة جاهزة ليقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بالتأشير عليها استعدادًا للإعلان عنها على المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

من المتوقع أن تتخطى نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية حاجز 75% هذا العام، والجدير بالذكر أن نسبة النجاح في نتائج الشهادة الإعدادية للعام الماضي قد بلغت 73%، حيث قام ما يقرب من 63 ألف طالب بحضور امتحانات الشهادة الإعدادية.
وفي العام الدراسي 2020-2021 تخطت نسبة النجاح معدل 85%، حيث حضر ما يقرب من 57 ألف طالب امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام.
وقد بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول في يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر يناير 2023، وانتهت في يوم الخميس الماضي الموافق السادس والعشرين من شهر يناير.
وتستمر إجازة منتصف العام الدراسي للعام الحالي 2023 مدة أسبوعين متتاليين، على أن يبدا الفصل الدراسي الثاني في يوم الحادي عشر من شهر فبراير المقبل، وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعداد له بحماس.

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية