تعرف على تفاصيل تحرير الاستمارة الورقية لطلاب الصف الثالث الإعدادي منازل

تعرف على تفاصيل تحرير الاستمارة الورقية لطلاب الصف الثالث الإعدادي منازل
استمارات الشهادة الاعدادية منازل
https://www.sba7egypt.com/?p=517436
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت كافة المديريات التعليمية بالاعلان عن ارشادات القيام بتحرير استمارة التقدم لاداء امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022م، وذلك بالنسبة لطلاب المنازل، حيث انه يتوجب عليهم تحرير الاستمارة ولكن بخطوات معينة لابد من اتباعها.

 

اولا: يجب على الطالب ان يتقدم باستمارته عن طريق آخر مدرسة كان قد حصل منها على الصف الثاني الإعدادي أو آخر مدرسة رسب فيها بالصف الثالث الإعدادي.

وفي حالة دخول الطالب لاداء الامتحان لأول مرة: – يتم إرفاق بيان بنجاح الطالب فى الصف الأول الإعدادي وايضا بيان نجاحه بالصف الثاني الإعدادي على ان يكون مستخرجا في العام الدراسي 2021/2022 عام التقدم.

اما عن الطالب الراسب في الأعوام السابقة: فيتحتم عليه القيام بإرفاق بيان رسوب لأخر عام رسب به الطالب الناجح في العام السابق.

اما عن الطالب الراغب في تحسين المجموع: – إرفاق أصل استمارة النجاح الخاصة بالعام السابق للتقدم، وارفاق خطاب عدم تنسيق بالمرحلة الثانوية (تعليم ثانوي عام – تعلیم ثانوي فني) أو المدارس الخاص.

كما يجب ان يتم تحرير كشف باسماء طلاب الدمج المعتمد والمختوم والذى سوف يتم تسليمه مع استمارات التقدم للجنة القيد وتقوم لجنة المراجعة بتدقيق بيانات الطالب مع مسئول تسجيل البيانات على الموقع الالكتروني للوزارة الخاص بالمدرسة وايضا يتم القيام بمطابقة البيانات حرفيا من حيث (الاسم كامل من شهادة الميلاد – تاريخ الميلاد – الرقم القومى – كود الطالب – الديانة – النوع – تسجيل نوع الاعاقة لطلاب الدمج.

يتم يجب مراجعة الكشوف التي سوف يتم تسليمها مع كشف المسددين والقيام بمطابقتها مع الاستمارات على أن يتم طباعة كشوف وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عدد (4 نسخ) وتراجع جيدا مع الاستمارات وذلك بعد تصويب الأخطاء على الموقع كما يتم اعادة القيام بطبع الاستمارات الإلكترونية التي بها أخطاء وصوبت حيث انه يتم توقيع اللجنة المكلفة بالإشراف والمراجعة وتعتمد وتختم وترسل ثلاث نسخ أصلية ويحتفظ بنسخة أصلية بالمدرسة للرجوع إليها عند اللزوم.

اقرأ أيضا

تفاصيل تحرير الاستمارة الورقية لطلاب الصف الثالث الإعدادي