هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=639961
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بدأت إجازة منتصف العام الدراسي وبدأ معها بحث الطلاب عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، وقد صرحت مصادر موثوقة داخل كنترول تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية ان اعتماد النتيجة سوف يتم في غضون الأيام القليلة القادمة.

 

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول في مدارس محافظة الغربية قد وصل إلى 89296 طالب، وقد تم توزيعهم على 15 لجنة في جميع المديريات التعليمية التابعة للمحافظة، علمًا بأن آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي كان يوم الخميس الماضي 26 يناير 2023.

طلاب

طلاب

ضوابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يتم تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل كنترول محافظة الغربية للشهادة الإعدادية وفق ضوابط محددة، كأن يعتبر المصحح أن الطالب هو ابنه ويحرص على مصلحته تمامًا ويراعي النزاهة في عملية تقدير الدرجات، على أن تسير هذه العملية وفق مصلحة الطالب، كما يتم مراجعة الدرجات التي تم تقديرها من قبل مراجعين مختصين للتأكد من كل أن كل طالب قد حصل على الدرجة التي يستحقها.
كما تم التشديد على عدم جواز إعفاء أي مصحح من تأدية مهام عمله إلا في حالات الضرورة القصوى مع اعتبار رئيس اللجنة المسئول الأول عن سير عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، ويجب التأكد من اعتماد نموذج الإجابة من الموجه العام المختص.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

ترددت أصداء الأنباء عن قرب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، وفي الواقع سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في خلال الأيام القليلة المقبلة.
حيث بدأ مصححي امتحانات الشهادة الإعدادية في عملية رصد الدرجات داخل الكشوفات التي سوف يقوم محافظ الغربية بالتوقيع عليها، مما يعني أننا بصدد الإعلان عن نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية.
ويجدر الإشارة إلى أهمية المرحلة الإعدادية لأبنائنا طلاب الصف الثالث الإعدادي، حيث تحدد هذه المرحلة نوع المدرسة التي سوف يلتحق بها الطالب سواء كانت مدرسة ثانوي عام أو صناعي أو زراعي أو تجاري.
وينصح طلاب الصف الثالث الإعدادي مهما كانت نتيجة الترم الأول بالاستعداد التام للترم الثاني وبذل أقصى الجهد من أجل الحصول على أفضل الدرجات.

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية