بالرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء .. ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي شمال سيناء الترم الاول 2023

بالرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء .. ننشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي شمال سيناء الترم الاول 2023
بالرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=639873
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء، نقدمها اليكم طلابنا بالتزامن مع إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة انتهاء عملية التصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب، وتجهيز النتائج لاعتمادها من قبل المحافظ اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، على أن يتم إتاحة الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة شمال سيناء غداً الاثنين الموافق لتاريخ 30 يناير الجاري، في حضور وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ حمزة رضوان، حيث يتم إعلان نسبة النجاح للطلاب بالشهادة الإعدادية العامة والمهنية والتربية الخاصة في امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023 التي عقدت في الفترة من يوم 16 يناير إلى يوم 23 من الشهر نفسه.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي شمال سيناء الترم الاول 2023 

ومن جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء طرق الحصول على النتيجة بكل سهولة فور اعتمادها، حيث يمكن التواصل من خلال المجموعة العامة على موقع الواتساب للتعرف على النتيجة من خلال الضغط هناااااا، كما يمكن الانتظار لاعتمادها وطرحها على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

بالرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء

ومن خلال موقع صباح نوفر اليكم طلابنا رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء من خلال هذا الرابط، للدخول عليه فور إعلان اعتماد نتيجة تالتة اعدادي رسمياً، والإستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب.

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة تالتة اعدادي بني سويف .. متى يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023 بني سويف؟