هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=639964
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قام سيادة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة بالكشف عن تصريحات في غاية الأهمية تخص هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، حيث أعلن عن أن المديريات التعليمية داخل محافظة البحيرة سوف تقوم بالإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في أقرب وقت.

 

وقد كشف سيادته عن عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين قاموا باجتياز اختبارات منتصف العام الدراسي، والذي بلغ حوالي 89517 طالب من مختلف المدارس على مستوى المحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

بناء على بعض المؤشرات التي صدرت من مسئولي لجان الكنترول في المديريات التعليمية المختلفة التابعة لمحافظة أسيوط فإن الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية، سوف يتم مباشرة فور الانتهاء من عملية تقدير وتصحيح أوراق الطلاب الممتحنين.
حيث من المقرر أن يتم عرض نتائج الشهادة الإعدادية على وزير التربية والتعليم لاعتمادها، ومن ثمَّ تصبح متاحة لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي على موقع مديرية البحيرة التعليمية أو على موقع البوابة الالكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يقدر عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023 في محافظة البحيرة وحصلوا على مجموع درجات النجاح حوالي 62559، وذلك وفق الإحصائيات التي قام مسئولي الكنترول بالكشف عنها.
والجدير بالذكر أنه في العام الماضي حصلت إدارة دمنهور التعليمية على أعلى نسبة نجاح بين مديريات محافظة البحيرة التعليمية.

طلاب

طلاب

رابط هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

بالتزامن مع انتشار البحث عن هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية وطريقة الحصول على النتيجة، فإن وزارة التربية والتعليم سوف تعلن عن نتائج الشهادة الإعدادية فور قيام معالي وزير التربية والتعليم باعتمادها بشكل رسمي.
ولكي يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة الحصول على درجات الفصل الدراسي الأول 20233، ينبغي انتظار الإعلان عن النتائج على موقع مديرية البحيرة التعليمية، أو على موقع البوابة الالكترونية.

يمكن الدخول على موقع مديرية البحيرة التعليمية أو موقع البوابة الإلكترونية من خلال محرك البحث جوجل، ومن خلال كتابة اسم الطالب رباعي ورقم جلوسه يستطيع الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية