رابط موقع مديرية التربية والتعليم في دمياط … للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

رابط موقع مديرية التربية والتعليم في دمياط … للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
محافظ دمياط ووكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=639260
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر من خلال هذه المقاله، اغلب التفاصيل التي تهم كافه الباحثين عن رابط موقع مديرية التربية والتعليم في دمياط، والراغبين في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول 2023، تزامنا مع استمرار اعمال التصحيح والرصد لجميع الطلاب في الصف الثالث الاعدادي.

 

حيث بدأت اعمال التصحيح والرصد لجميع الطلاب في الصف الثالث الاعدادي منذ الاسبوع الماضي، والتي جاءت مع انتهاء اعمال الامتحانات، في جميع المدارس على مستوى العشر ادارت تعليمية بالمحافظة بالكامل.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم في دمياط 2023

ولكن عزيزي القارىء نخشى ان يكون الرابط غير امن، ولذلك لعدم وجود اي اهتمامات بالمنصه من الادارة المسؤولة عنها، ولذلك نقدم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية من هنــــا، والتي تمكن من الحصول على النتيجة فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

موعد اعتماد نتيجه الاعدادية في دمياط

فيما تقرر ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط، مع بداية شهر فبراير المقبل، ونهاية شهر يناير الحالي، على ان تستغرق اعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية ما يقرب من 10 ايام على اقل تقدير ومن ثم تقديم النتيجة الى محافظ دمياط، لاعتمادها رسميا.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية