اخبار التعليم

هنا موعد ظهور نتيجه 3 اعدادى الترم الاول 2022 فى محافظه دمياط

لا تزال محركات البحث ترصد سلسلة عمليات بحثيه عن نتيجه 3 اعدادى الترم الاول 2022 فى محافظه دمياط بعد انتهى الطلاب من اداء الامتحانات في الاسبوع الاول من شهر فبراير الجاري، والتي جرى عقدها في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة.

 

انتهى طلاب الشهادة الاعدادية بنهاية الاسبوع الاول من شهر فبراير الجاري، من اداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجديد 2022 دون تسجيل اي شكاوى بحسب تصريحات الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة خلال فترة الامتحانات.

محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم

الانتهاء من اعمال اعداد نتيجه 3 اعدادى في دمياط

بينما يعمل الكنترول المركزي في الوقت الراهن بمحافظة دمياط على اعداد نتيجه الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول 2022 تزامنا مع الحرص على ان يتم تقديم النتيجة الى المحافظ لاعتمادها باسرع وقت ممكن مع مراعاه الدقه وعدم الاستعجال في تصحيح اوراق الامتحانات.

وكيل التعليم يتابع اعمال التصحيح ورصد الدرجات

حيث تفقد الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة اعمال التصحيح ورصد الدرجات لكل اوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول التي انتهى منها الطلاب في الاسبوع الاول من شهر فبراير الجاري، تزامنا مع التاكيد على مراعاة الدقه في تلك الاعمال.

محافظ دمياط ووكيل التعليم

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط

على ان يتم تقديم النتيجة بعد الانتهاء من اعمال رصد الدرجات، خلال ايام الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ومن ثم اعتمادها بشكل رسمي ليتم اعلان النتيجة بصورة رسميه بعد الاعتماد الرسمي من قبل المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط

واصبح بامكانك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية من المنزل باستخدام الانترنت حيث يقدم صباح مصر نتائج الشهادة الاعدادية في كل المحافظات من خلال الرابًـــط الــــتالي ويمكنك الدخول الى صفحه النتائج كاملة ومن ثم اختيار المحافظة التي ترغب في الاستعلام عن نتيجتها والحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس او الاسم.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي ٢٠٢٢ موقع وزارة التربية والتعليم – استعلام نتيجة تانية ثانوي برقم الجلوس والاسم الترم الاول 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الجمعة 7-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو الجاري، في ظل…

32 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 7-6-2024 بالبيع والشراء

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء، في اليوم الجمعة 7…

ساعتين ago