محافظ دمياط تعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الأول في هذا الموعد

محافظ دمياط تعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الأول في هذا الموعد
نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533713
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم تعد محافظة دمياط من المحافظات الصغيرة، بل اصبحت من المحافظات المليونية لذلك تستغرق اعمال تصحيح اوراق الامتحان وقت اكثر من السابق، حيث نقدم اليوم الاربعاء الموعد المحدد لاعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 لامتحانات الترم الاول من قبل المحافظ الدكتورة منال عوض.

 

دعونا في البداية نتذكر اول ايام امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت يوم السبت الماضي مع عقد امتحان اللغة العربية في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي اصبح وباء عالمي يرعب دول العام، حيث خاضت البلاد تحدي جديد امام هذا الفيروس لعقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم

محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم

ختام فعاليات ماراثون امتحانات الصف الثالث الاعدادي

واختتمت المحافظة فعاليات ماراثون امتحانات الصف الثالث الاعدادي في يوم الخميس الماضي تزامنا مع عقد تلك الامتحان في ظروف صعبة للغاية وتحدي جديد يضاف الى سجلات وزارة التربية والتعليم المصرية لعقد تلك الامتحانات، فضلا عن عدم تلقي غرفة عمليات المديرية شكاوى من الطلاب واولياء بشأن الامتحانات.

حيث تفقد مديري الادارات التعليميه اغلب اللجان الامتحانية لعقد امتحانات الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجديد 2022 والتعرف من الطلاب على مدى صعوبة او سهولة الامتحانات مع الاستماع الى شكواهم والعمل على حلها بصورة اسرع.

بداية اعمال تصحيح اوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي

فيما بدأت منذ السبت الماضي، اول ايام تصحيح اوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول حيث تنتظم تلك الاعمال في الوقت الراهن تزامنا مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ علي حياة وصحة اعضاء هيئة التدريس، كما يتم العمل بدقه وعدم الاستعجال في تصحيح اوراق الاجابة بحسب توجيهات الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات

ومن المتوقع ان تنتهي تلك الاعمال التصحيحيه لاوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي مع الانتهاء من رصد الدرجات ايضا في منتصف يوم الاسبوع المقبل على ان تم تجهيز النتيجة بشكل كامل لكل الطلاب في انحاء المحافظة للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجديد 2021-2022 .

محافظ دمياط ووكيل التعليم

محافظ دمياط ووكيل التعليم

اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي من المحافظ

ويتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في اجتماع مع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ويتوقع ان يتم عقد الاجتماع منتصف الاسبوع المقبل على ان يتم اعتماد النتيجة رسميًا.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي في دمياط

وبعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الاول 2022 من قبل محافظ دمياط يتم توفير النتيجة لكل الطلاب على شبكة الانترنت حيث يقدم صباح مصر ذلك الرابـــط للحصول الى نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الاول 2021-2022 تزامنا مع توفيرها بشكل رسمي بعد الاعتماد الرسمي من المحافظ، عبر بوابة صباح مصر، كما يتم توفيرها في المدارس من ثاني يوم بعد اعلانها على الانترنت.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022.. استمرار أعمال التصحيح في كنترولات الصف الثالث الإعدادي والنتيجة خلال أيام