هنا لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2022.. برقم الجلوس رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي

هنا لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني 2022.. برقم الجلوس رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=559692
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الثاني للعام الدراسي الجاري بعد أن اعتمد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد النتيجة منذ قليل ووصلت نسبة النجاح إلي 93%.

 

حيث تم اعتماد النتيجة منذ قليل وقدم اللواء دكتور محمد الزملوط التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين وتمني لهم مزيد من النجاح والتفوق، ووجه الشكر لجميع العاملين في قطاع التعليم، كما حصل عدد ست عشر طالب علي الدرجات النهائية في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد.

كما اعتمد الدكتور جمال حسين وكيل تعليم الوادي الجديد يوم الأحد الماضي نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالنسبة لمدرستي الامل للصح وضعاف السمع، للعام الدراسي الجاري علي مستوي المحافظة ووصلت نسبة النجاح إلي 100%.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الجاري عن طريق الموقع الالكتروني الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس لجميع محافظات الجمهورية (من هنــا)، حيث يقوم الطالب باختيار محافظة الوادي الجديد وبعد ذلك يسجل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الثاني ويضغط علي كلمة بحث للحصول علي النتيجة بالدرجات.

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدراس الاعدادي بمحافظة الوادي الجديد للتيسير علي الطلاب في الحصول علي بيان النجاح الرسمي من المدرسة الملتحق بها الطالب.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس