لينك نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء الترم الثاني 2022 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=559390
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء الترم الثاني للعام الدراسي الجاري برقم الجلوس، وهذا بعد أن اعتمد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء 31 مايو نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 80.12%.

لينتك نتيجة الشهادة الإعدادية جنوب سيناء

حيث اعتمد منذ قليل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 8012%، جاء هذا في حضور الاستاذ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

كما قدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين والناجحين وتمني لهم مزيد من النجاح والتفوق في جميع المراحل التعليمية المقبلة، وقد وعد اللواء خالد فودة الطلاب المتفوقين بتكريمهم في وقت قريب.

وقد هنأ الاستاذ محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء الطلاب والطالبات المتفوقين في الصف الثالث الاعدادي، كما قدم الشكر لسيادة المحافظ علي دعمه للعملية التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة جنوب سيناء

حيث وصلت نسبة النجاح في التعليم العام 74.13%، بينما في المدارس الرسمي لغات كانت النسبة 92.55%، وفي المدارس الخاصة لغات وصلت نسبة النجاح إلي 97.91%، وبالنسبة للتعليم الدولي كانت النسبة 96.6%.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عن طريق موقع مديرية التعليم الرسمي (من هنــا) أو عن طريق منصة التعليم الأساسي التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات  (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الصف الثالث الاعدادي واختيار كلمة بحث عن النتيجة فيحصل علي المجموع الكلي للعام الدراسي الحالي ودرجات المواد الدراسية.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2022.. برقم الجلوس