اخبار التعليم

هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات من موقع الوزارة الرسمي

اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس بالنسبة لجميع المحافظات، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لجميع الطلاب.

 

حيث انتهي طلاب الصف الثالث الاعدادي من أداء الامتحانات يوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الجاري، بينما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات بنظام اليوم الواحد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الامتحانات من الصف الرابع وحتى الثالث الإعدادي سوف تكون في يوم واحد لكل صف دراسي، بينما تكون ورقة الأسئلة شاملة جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب في الترم الأول.

بينما مازال طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي يؤدون باقي امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري في جميع المدارس علي مستوي محافظات مصر.

موقع نتيجتك الرسمي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لموعد الإعلان عن النتيجة وكيفية الحصول عليها، حيث أكدت أن جميع الطلاب يستطيعون الحصول عليها برقم الجلوس عن طريق موقع الوزارة الرسمي.

حيث يستطيع الطالب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول (من هنـــا)، كما يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم ويضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي جميع الدرجات في المواد الدراسية التي أدي فيها امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي محافظات مصر.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توافد المواطنين على ساحات مساجد دمياط لاداء صلاة عيد الاضحى 2024

يتوافد الالاف من المواطنين، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد الذي يعد اول ايام…

19 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 16-6-2024 لجميع الانواع في السوق

نتعرف في تلك المقالة على احدث أسعار الدواجن والبيض في السوق المحلي، من كل الانواع بحسب…

58 دقيقة ago