برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=439014
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية، حيث ننشر الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الجاري في يوم واحد فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

كما تعتبر هذه هى المرة الأولي التي يؤدي فيها الطلاب الامتحان متعدد التخصصات، حيث يكون الامتحان شامل جميع المواد الدراسية بطريقة الاختيار من متعدد.

جاء هذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وحرصاً علي صحة وسلامة الطلاب،  كما تم اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس من بينها التشديد علي ارتداء الكمامة الطبية وتطهير وتعقيم لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب للامتحان.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة للنتيجة الخاصة بجميع الصفوف الدراسية فسوف تكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

كما يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية الحصول علي النتيجة برقم الجلوس (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ثم يضغط علي كلمة النتيجة فيحصل عليها.

حيث يمكن للطالب طباعة هذه النتيجة التي تكون واضحة بالاسم ورقم الجلوس، كما يتك فيها كتابة جميع المواد الدراسية بالدرجات الخاصة بكل مادة أدي فيها الطلاب الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات