ننشر مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة القاهرة

ننشر مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة القاهرة
ننشر مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=719071
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

إثبات الشخصيةيرغب الكثير من الطلاب الجدد في معرفة مواعيد الكشف الطبى في جامعة القاهره وكل ما هو جديد بشأن تقديم ملف الطلاب للكليات المختلفه، وقامت جامعة القاهرة بالنشر عبر صفحتها الرسميه المواعيد الزمنيه للكشف الطبي الخاص بكل كلياتها،اعلنت جامعة القاهره بدء الكشف الطبي من يوم السبت 16 سبتمبر الجاري حتى يوم الأربعاء 12 من شهر أكتوبر القادم. وقام الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة بوضع خطة محكمة لأستقبال الطلاب الجدد والذين سوف يلتحقوا بالجامعة في عام 2023 \ 2024.

 

أماكن إجراء الكشف الطبي لـ جامعة القاهرة

كما تم وضع الجدول الخاص بموعد توقيع الكشف الطبى لمختلف الكليات، مع كيفيه تقسيم جميع الطلاب ذات الأعداد التى لاحصر لها إلى مجموعات صغيره منعًا للإزدحام، وأكد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة على ضرور الالتزام بالإجراءات الاحترازيه التي تتبعها الجامعه لضمان سلامة الطلاب، ويتم الكشف الطبي لـ جامعة القاهره بداخل الجامعه في مستشفي الجامعه، والتي قامو ببدأ تجهيزها لكي يقومو بأستقبال الطلبه و الطالبات الجدد، حيث لا يجب تقديم أى ملف للكليه إلا بعد ظهور النتيجه الخاصه بالكشف الطبي الخاص بالطلبه و الطالبات الجدد.

أوراق الكشف الطبي

يجب على جميع الطلاب ان يقوموا بإحضار تلك الأوراق لاجراء الكشف الطبي بالكليه.

لابد من تقديم إثبات الشخصية من خلال كتابة الرقم القومي الموجود في البطاقة أو شهادة الميلاد المميكنة.

كما انه لابد من احضارر صورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة.

كما انه لابد من طباعة استمارة الكشف الطبي من الموقع.

مع سداد كافة الرسوم الخاصة بتوقيع الكشف الطبي في أحد منافذ فوري.

ومن المقرر أن يبدأ استقبال الطلاب من خلال تقسيمهم لمجموعتين لكل فئة، مجموعة خاصة بالطالبات وذلك بداية من تمام الساعة  9.30 حتى 11.30.

والمجموعة الثانية خاصة بالطلبة وذلك بداية من تمام الساعة  11.30 حتى الساعة 1.30 ظهرا، ويحدد يوم واحد للمتخلفين عن الموعد المحدد لهم.

أقرأ أيضا:

 كل ماتريد معرفته عن مصاريف والتخصصات المتاحه جامعة الصالحية الجديدة 2023