متى امتحانات شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائى 2023-2024

متى امتحانات شهر نوفمبر للصف السادس الابتدائى 2023-2024
امتحانات شهر أكتوبر للصف السادس
https://www.sba7egypt.com/?p=731897
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بالتزامن مع قرب انطلاق اول امتحانات العام الدراسى الجديد، سوف يتم البدء فى عقد امتحانات شهر نوفمبر لصفوف النقل، حيث يبحث العديد من طلاب صفوف النقل فى مختلف المراحل التعليمية عن ماهو موعد عقد امتحانات شهر نوفمبر 2023، فيما أعلنت إدارات التعليم الابتدائي المركزية، عن موعد عقد الامتحان والجدول الخاص بامتحانات شهر نوفمبر للعام الدراسي الحالي 2023-2024 وذلك لجميع الصفوف للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي.

 

متى امتحانات شهر نوفمبر

حيث انه سيتم عقد الامتحان الشهرى طبقا لما قد تم تدريسه طوال الشهر، كما سيتم وضع الاسئلة الامتحانية من قبل موجه المادة مع مراعاة المواصفات الامتحانية للورقة، كما شددت الوزارة على ان عقد الامتحانات سوف تكون فى اثناء اليوم الدراسى، ولن يكون فى اثناء الحصة الاولى.

جدول امتحانات شهر نوفمبر

سوف يتم عقد امتحان مادة العلوم وذلك في الحصة الثانية، كما سيتم عقد امتحان المهارات المهنية في الحصة الخامسة، فى يوم الإثنين الموافق 30 من شهر نوفمبر .

سوف يتم عقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في الحصة الثانية، ويعقد امتحان الرياضيات في الحصة الخامسة، يوم الثلاثاء الموافق 31 نوفمبر .

سوف يتم عقد امتحان مادة اللغة الإنجليزية في الحصة الثانية، ويعقد امتحان تكنولوجيا المعلومات في الحصة الخامسة، يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر.

سوف يتم عقد امتحان مادة اللغة العربية والخط في الحصة الثانية، ويعقد امتحان التربية الدينية في الحصة الخامسة، يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر.

اقرأ أيضا

موعد امتحانات شهر أكتوبر للصف الخامس الابتدائي 2023-2024