ننشر حقيقة اخبار تسريب امتحان الثانوية العامة 2023 لمادة اللغة الأجنبية الأولى

ننشر حقيقة اخبار تسريب امتحان الثانوية العامة 2023 لمادة اللغة الأجنبية الأولى
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=697311
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يؤدي طلاب الثانوية العامة لجميع الشعب ادبي وعلمي مادة اللغة الأجنبية الأولى 2023، خلال الساعات القادمه، ولم يثبتك الا القليل على بداية الامتحانات، الا ان وسائل التواصل الاجتماعي تناولت اليوم الخميس، بعض الشائعات حول تسريب امتحان الانجليزي عبر واتس اب.

 

فيما كشفت وزارة التربية والتعليم حقيقه الامر، التي اكدت على ما يتناوله النشطاء على منصة واتس اب، من تسريب الامتحانات لا يمس بالواقع باي صلة، وهو مجر شائعات تستهدف العمليه التعليميه، وخاصه مع تادية الطلاب صباح اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يوليو الجاري امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى2023.

حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى

وبفحص ما يدور على الساحة الاعلامية، تبين ان اغلب الاخبار المنتشرة على تسريب الامتحان مجرد شائعات وخاصه امتحان مادة اللغة الأجنبية الاولى، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من النماذج التدريبية، والتي تم التعديل عليها ببرنامج تعديل الصور لبث الاخبار بانها ورقة الامتحان.

وتؤكد الوزارة على هذه الشائعات تعمل على النيل من ثقة الطلاب في العملية الامتحانية، وتناشد بعدم الانجراف وراء الشائعات التي تضر الطالب في المقام الاول، وتواصل الوزارة مطاردة مصادر تلك الاخبار.

إقرأ أيضاً

بالإجابات امتحان الفيزياء العام الماضي للثانوية العامة 2023 .. ننشر امتحان الفيزياء 2022 للصف الثالث الثانوي بالحل