نموذج استرشادي امتحان عربي أولى ثانوي نصف العام 2022 وزارة التربية والتعليم

نموذج استرشادي امتحان عربي أولى ثانوي نصف العام 2022 وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=530243
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على توفير نموذج استرشادي امتحان عربي أولى ثانوي، ليتمكن أبناءنا وبناتنا من الدخول لتحميل الصور والاطلاع على الأسئلة التي تم وضعها على المقرر الدراسي، قبل الخضوع لأداء الامتحان يوم السبت القادم، بالتزامن مع انطلاق ماراثون امتحانات الصف الاول الثانوي 2022.

نموذج استرشادي امتحان عربي أولى ثانوي

ويستطيع الطلاب الدخول الآن لتحميل نموذج استرشادي امتحان عربي أولى ثانوي بالصور ذات الجودة العالية، استرشادا بها في التعرف على شكل ومواصفات الأسئلة التي يمكن أن ترد في الامتحان على المقرر كاملاً، والذي يعقد ورقيا داخل لجان تحريرية يتم تعقيمها وتطهيرها جيداً، لحماية الطلاب من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

تحميل نموذج اللغة العربية للصف الاول الثانوي

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي أنه لا تعديل في مواعيد امتحانات الصف الاول الثانوي، حيث تنطلق الامتحانات اعتباراً من السبت المقبل 22 يناير 2022 كما هو معلن مسبقاً، وتبدأ الاختبارات بمادة اللغة العربية، وتنتهي بمادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي تعتمد في المقام الأول على قياس فهم واستيعاب الطالب، على أن يتم تقسيم ورقة الامتحان إلى 70% أسئلة اختر من متعدد، وبنسبة 30% تأتي الأسئلة المقالية، على أن تلتزم كافة مدارس الجمهورية بالمواصفات المعلنة من الوزارة.

 

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات أولى ثانوي نصف العام 2022 وزارة التربية والتعليم