نتيجة 2 ثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

نتيجة 2 ثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم
2 ثانوي الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=277762
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

استعدوا من اليوم وحتى غدا الموافق السبت 6 من شهر يونيو لنشر  نتيجة 2 ثانوي ومعرفة نتائج اختبارات التابلت الإلكترونية بحسب ما افاد به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وأكد أيضا أنه يتم الآن تجهيز النتيجة لعرضها على مستوى 27 محافظة في نفس التوقيت وبأسهل طريقة ممكنة من خلال الهاتف أو الكمبيوتر فقط.

أخبار نتيجة 2 ثانوي والطرق المعروفة للحصول عليها

شاهدنا امتحانات 2 ثانوي هذا العام في أيام شهر رمضان حيث كانت في الفترة من الخميس 7 رمضان وحتى يوم الأحد 24 رمضان، وجاءت الامتحانات في نفس مستوى الترم الأول حيث لم يشكو أي طالب أو طالبة من صعوبة بالأسئلة أو عدم كفاية الوقت، وتم تجهيز منصة بيرسون لاستقبال عدد ضخم من الطلاب للدخول للامتحان في أوقات متفرقة ومرت الامتحانات بشكل أفضل من المطلوب والمتوقع.

أصدرت بعض المواقع الإلكترونية شائعات كثيرة من بينها عدم دخول نتيجة 2 ثانوي إلى الكنترول حتى اليوم، وقالوا أن الطالب لن يتمكن من عرض نتيجته إلا من خلال الذهاب بنفسه المدرسة ولكن طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، والتعليم الفني نفى كل ذلك وأكد على أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا من خلال بوابة الثانوية العامة عصر الأحد القادم بالكثير.

كان من المعروف أن أزمة كورونا ستتسبب في عدم قدرة بعض الطلاب على الذهاب للمدرسة لمعرفة نتيجتهم ولهذا بادرت وزارة التربية والتعليم بإعلان رابط يمكن من خلاله معرفة نتيجة 2 ثانوي من خلاله بتدوين الكود التعريفي به فقط.

اقرأ أيضا

استلم نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بكود الطالب حالاً