استلم نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بكود الطالب حالاً

استلم نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بكود الطالب حالاً
نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=277003
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يرغب طلاب الصف الأول الثانوي الآن في الحصول على نتيجة الامتحانات التي قاموا بأدائها في الفترة من 29 أبريل  وحتى 20 من مايو الماضيين، ونظرا لاقتراب موعد الإعلان عنها ننشر لهم الآن طريقة الحصول عليها باستخدام كود الطالب فقط.

وزير التربية والتعليم يعلن الموعد النهائي للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

انطلقت عملية تصحيح ومراجعة امتحانات أولى ثانوي في الكنترولات  لإعلان نسب النجاح بعد 48 ساعة من الآن حيث قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان له هذا الأسبوع أن نتيجة الامتحانات ستكون جاهزة للاطلاع عليها على يوم السبت أو الأحد المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي قاموا هذا العام بأداء الامتحانات كالمعتاد بعد رفض الدكتور طارق شوقي بإعتماد الأبحاث العلمية بدلا عنها، وأجرى الطلاب الامتحانات بنفس النمط الذي اعتادوا عليه في الفصل الدراسي الأول من خلال أجهزة التابلت من منازلهم بدلا من المدارس.

كما قامت الوزارة أيضا بتخصيص منصة جديدة أطلقت عليها اسم منصة بيرسون وتم دعمها بسيرفرات قوية لكي تتحمل ضغط الطلاب لحضور الامتحان في أوقات متفرقة، وأما عن النتيجة سيصبح بإمكان الطلاب الحصول عليها من خلال  الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة  وكتابة نفس الكود المخصص لأداء الامتحان بالإضافة إلى الرقم القومي وموقع صباح مصر يعدكم بنشرها فور ظهورها.

اقرأ أيضا

اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020 موقع وزارة التعليم