نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020
موعد امتحانات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=184545
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020، حيث قامت وزارة التعليم بالإعلان عن مسابقة لتعيين معلمين جدد فى جميع المراحل الدراسية للعام الدراسي الجاري، وقد تقدم العديد من الراغبين فى العمل بوزارة التعليم عن طريق الموقع الرسمي الذي أتاحتها الوزارة للمتقدمين.

 

وسوف ننشر رابط عن طريقه يمكن معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد أن تم اعتماد المرحلة الأولي للمتقدمين من المعلمين والمعلمات، حيث حددت وزارة التربية والتعليم عدة شروط للمتقدمين بهذه المسابقة كما طلبت عدة شهادة من بينها شهادة الرخصة الدولية اي سي دي ال.

وقد أعلنت وزارة التعليم عن أسماء المعلمين المقبولين في المرحلة الأولى من نتيجة المسابقة الخاصة بتعيين 120 ألف معلم المصرية، حيث من المقرر أن يتم تعيينهم في جميع المدارس الحكومية بجميع محافظات مصر وهذا بالنسبة لجميع التخصصات والمراحل التعليمية.

ويمكن للمتقدم للمسابقة أن يعرف النتيجة عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الإلكترونية، ثم يقوم بالدخول إلى الرابط الخاص بالتوظيف (من هنـــــــــــــا)، ويقوم بكتابة الرقم القومي والرقم السري الخاص به ثم يضغط على كلمة استعلم، فتظهر النتيجة الخاصة بالمتسابق.

تفاصل المرحلة التانية من مسابقة العقود المؤقتة 2019-2020