رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم  2019
نتيجة مسابقة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=156348
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مسابقتها الكبرى، حيث شارك بها من المعلمين ما يقارب النصف مليون مشارك منهم الحاصلون على الماجستير والدكتوراه الذين ينتظرو الآن رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

أعلن وزير التربية والتعليم عن مسابقة التربية والتعليم وفتح باب التقديم للراغبين في التقديم لها من المعلمين، والهدف منها سد العجز بالمدريات التعليمية  بكافة محافظات جمهورية مصر العربية.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن الهدف من المسابقة كان بدء الإجراءات التنظيمية الفعلية لوضع خطة لعلاج العجز بالهيئة التدريسية وتفعيلًا لتعديلات قانون التعليم الصادر عام 2019.

موعد نتيجة المسابقة الخاصة بالمعلمين

أعلنت الوزارة أن نتيجة وإعلان مسابقة التربية والتعليم سوف يتم الإعلام عنها بداية شهر سبتمبر 2019، وسيتم إخطار المتقدمين بنتيجة لمسابقة التربية والتعليم عن طريق رسائل نصية قصيرة تصل إلى هواتفهم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

قررت الوزارة أنه سيتم تعيين 65 ألف معلم وسيتم إعلان أسماء الفائزين وفق نتيجة المسابقة التابعة للتربية والتعليم 2019  على حسب احتياجات المديريات التعليمية بمختلف المحافظات.

رابط إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم

يمكن الآن للمشاركين الاطلاع على نتيجة وإعلان لمسابقة التربية والتعليم بمجرد ظهورها من هذا الرابط: وزاره التربية والتعليم