نتيجة دبلوم زراعة 2021 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا

نتيجة دبلوم زراعة 2021 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489568
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

نتيجة دبلوم زراعة 2021والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا نظامي ال 3 سنوات وال5سنوات .
كل هذا هو ما يدور في أذهان عقول الكثيرين من الطلاب وأولياء أمورهم في التوقيت الحالي،وذلك بعد قيام الطلاب بتأدية الامتحانات الخاصة بهم .ولهذا يرغبون في معرفة نتائج الدبلوم الزراعي والدبلومات الفنية الاخري بجميع أقسامها(التجاري- الفندقي- الصناعي )

وتسهيلاً منا لكم طلابنا الأعزاء يقدم [صباح مصر ] تقرير مفصل عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الضغط (هنا) سيمكنك التعرف على نتائجها بجميع تخصصاتها الزراعي والصناعي والفندقي والتجاري والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا خلال السطور القليلة القادمة.

نتيجة دبلوم فني زراعي 2021

نتيجة دبلوم فني زراعي أدي طلابها وجميع الطلاب في باقي الاقسام الاخري الامتحانات منذ يوم 19 يونيو الماضي وحتي اول شهر يوليو الجاري حيث تم سير الامتحانات حتي نهايتها في اجراءات احترازية بكافة المدارس بداية من تعقيم اللجان وارتداء الطلاب الكمامة مروراً بكافة العاملين بالمنظومه التعليمية وجاء ذلك تنبيهاً من وزارة الصحة المصرية للتعليم الفني .

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب

أفاد بيان من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال اللواء محمد فهمي رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة دبلوم فني زراعي و الدبلومات الفنية الاخري،وذلك سيكون بحد أقصى خلال الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر أغسطس المقبل 2021 .

وفي سياق متصل أكد رئيس قطاع التعليم الفني أن نتائج طلبة الدبلومات الفنية بكل أقسامها مطمئنه وستكون جيدة بحلول عيد الأضحى المبارك.

حيث تظل عملية مراجعة الدرجات واعداد النتيجة النهائيه قائمه حتي يتم رصد الدرجات النهائيه وبعد ذلك سيتم اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبعدها يتم نشرها فورا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والبوابة المصريه للتعليم الفني .

لذلك سيكون متاحا خلال الأيام المقبلة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 والحد الأدنى للتنسيق للقبول بالكليات والمعاهد العليا بعد اعتمادها من قبل الوزارة واعلانها رسميا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأيضا موقع البوابة المصرية للتعليم الفني والتي ستكون من خلال رقم الجلوس.

كما كشفت وزارة التعليم العالي انه سيتم اضافة عدد من المعاهد الفنية الجديدة وكليات التكنولوجيا في تنسيق الدبلومات للعام الدراسي الحالي 2021-2022 الفنية سواء الحكومية او الكليات والمعاهد الخاصة.

ونتابع معكم لحظة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية رسمياًوالحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا

اقرأ ايضا

 

نتيجة دبلوم زراعة 2021 نظامي الـ3 والـ5 سنوات وزارة التربية والتعليم