رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=491946
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات، حيث يبحث العديد من الطلاب في الأقسام والشعب المختلفة سواء الصناعي أو التجاري أو الفندقي أو الزراعي عن النتيجة.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة النتيجة للطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة بالنسبة لجميع الشعب الفنية، وهذا بالنسبة للنظام خمس سنوات وثلاث سنوات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

 

حيث أعلن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي خلال الساعات القليلة المقبلة علي مستوي جميع المحافظات.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيا من خلال موقع نذاكر الخاص بوزارة التعليم، حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة (من هنــــا)، كما يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار الشعبة ويضغط علي كلمة عرض النتيجة فتظهر نتيجة المواد الدراسية التي أدها فيها الامتحانات.

نتيجة دبلوم صنايع 2021

 

حيث يستطيع طلاب دبلوم صنايع 5 سنوات أو 3 سنوات الحصول علي النتيجة وهذا عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، كما يسرت الوزارة علي الطلاب الحصول علي النتيجة إلكترونيا لجميع الأقسام.

نتيجة دبلوم تجارة 2021

 

كما يستطيع طلاب دبلوم تجاري الحصول علي النتيجة أيضاً إلكترونيا من نفس الموقع الإلكتروني والرابط، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار القسم التجاري فيحصل علي النتيجة.

نتيجة دبلوم زراعي 2021

 

حيث يقوم الطلاب بالحصول علي النتيجة خلال الساعات القليلة المقبل بعد أن يعتمد الدكتور طارق شوقي النتيجة عن طريق موقع نذاكر الإلكتروني برقم الجلوس.

نتيجة الدبلوم الفندقي 2021

 

كما يمكن لطلاب الدبلوم الفني الفندقي الحصول علي النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني واختيار الاستعلام عن نتيجة الدبلومات وكتابة رقم الجلوس واختيار القسم سواء صناعى او زراعي او تجاري او فندقي والحصول علي النتيجة مباشرة.

اقرأ أيضاً:

التعليم تضبط الطالب المسئول عن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة