نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 ثلاث وخمس سنوات رابط بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020 ثلاث وخمس سنوات رابط بوابة الحكومة المصرية
نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=360645
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي نظام ثلاث وخمس سنوات لطلاب الدبلومات الفنية، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنسيق لجميع الأقسام.

 

حيث تم فتح باب التنسيق لطلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، نظام ثلاث وخمس سنوات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

نتيجة تنسيق الدبلوم الصناعي 2020

حيث يترقب طلاب الدبلومات الفنية الصناعية موعد الإعلان عن النتيجة والحصول علي بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به الطلاب بعد أن قاموا بتسجيل الرغبات، كما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدني للقبول لطلاب الثانوي الفني.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي في وقت سابق عن النسبة المسموح بقبولها للالتحاق بالعام الجامعي الجديد من طلاب الدبلوم الفني، حيث تم تحديد نسبة 10% بالنسبة لجميع الأقسام والشعب الفنية.

رابط بوابة الحكومة المصرية

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التنسيق عن طريق الدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنــا) وكتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب والذي سجل به في تنسيق الدبلومات الفنية.

كما يمكن للطالب تسجيل الدخول علي موقع التنسيق الرسمي عن طريق الكمبيوتر الشخصي، للحصول علي بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذي قام الطالب باختيارها عند تسجيل الرغبات.

اقرأ أيضاً:

Link نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020