نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر أدبي بنات

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021| الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر أدبي بنات
نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=360895
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية والحد الأدني للقبول في كليات جامعة الأزهر الشعبة الأدبية بنات، هى أكثر ما تبحث عنه الطالبات بعد اعتماد النتيجة مساء اليوم.

 

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

حيث اعتمد الدكتور محمد المحرصاوى نتيجة تنسيق الثانوي الأزهري للشعبتين العلمية والأدبية بنات وبنين، كما أتاحت الجامعة للطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية.

كما أعلنت جامعة الأزهر عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع الكليات العلمية والأدبية، بنات وبنين وسوف نتعرف علي الحد الأدنى للقبول في كليات الشعبة الأدبية بنات.

الحد الأدنى للقبول في كليات جامعة الأزهر

حيث تم فتح باب التنسيق أمام جميع الطلاب والطالبات لتسجيل الرغبات، وتم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة لجميع كليات الجامعة مساء اليوم السبت بعد أن تم اعتماد النتيجة.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب والطالبات الحصول علي بطاقة الترشيح ومعرفة الكلية التي من المقرر الالتحاق بها في العام الجامعي المقبل عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية.

حيث تستطيع الطالبات الحصول علي النتيجة عن طريق موقع التنسيق (من هنــا)، حيث تكتب الطالبة رقم الجلوس والرقم السري، ثم رمز التأكيد وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة عرض النتيجة، فتظهر بطاقة الترشح للكلية التي من المقرر أن تلتحق بها الطالبة في كليات القسم الأدبي.

 

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 من بوابة الحكومة المصرية