نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم

نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=266737
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يتزايد البحث يومًا بعد يوم عن نتيجة بحث الشهادة الاعدادية بجميع أنحاء الجمهورية، بعد أن تم الإعلان عن نتائج عدد من المحافظات منذ يومين اصبح هناتك حالة من القلق لدى طلاب المحافظات التي لم تظهر نتائجهم بعد، ولكننا من خلال موقعنا صباح مصر نتابع معكم الأمر خطوة بخطوة لنوفر لكم أعزائي الطلبة كافة المستجدات حول هذا الأمر ونوفيكم بأخر ألخبار حال ظهور النتائج بأي من المحافظات.

نتيجة بحث الشهادة الاعدادية بسوهاج

يترقب الأن طلبة الصف الثالث بمحافظة سوهاج الموعد النهائي لإعلان النتائج الخاصة بهم، وقد نوه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من قبل أنه في حال لم تظهر النتائج قبل العيد فمن المتوقع أن تستكمل الوزارة إعلانها بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك والتي مقرر ان تنتهي في يوم 28_5_2020.

في ذات السياق أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بنجاح المنظومة التعليمية الرقمية وأيضا نجاح المشاريع البحثية التي أدها كلًا من طلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية والتعليم الفني بكافة أفرعه، وأشار إلى أنه هناك مناقشات عديدة لتوسيع نطاق النظام الإلكتروني واستخدامه في أكثر من مرحلة وبأكثر من طريقة خلال الفترة المقبلة.

يجدر بالذكر أنه قد أدى طلاب الشهادة الإعدادية المشاريع البحثية وفي إطار دورنا الهام ومساعدتنا للطلبة وفرنا لكم رابط خاص من هنــــــــــــــــا يتم رفه كافة النتائج به حال ظهورها بباقي المحافظات.

اقرأ أيضا

نتيجة بحث الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم