نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي محافظة القاهرة 2023 .. بوابة التعليم الأساسي نتيجة تانية ثانوي القاهرة الترم الاول 2023

نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي محافظة القاهرة 2023 .. بوابة التعليم الأساسي نتيجة تانية ثانوي القاهرة الترم الاول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=643913
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الطلاب من كافة محافظات الجمهورية عن رابط استعلام نتيجة الصف الثاني الثانوي، التي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء إعلانها رسميا اعتباراً من اليوم الخميس التاسع من شهر فبراير الجاري، وفي هذا المقال ننشر رابط لينك موقع بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب تانية ثانوي برقم الجلوس داخل محافظة القاهرة، وذلك للامتحانات التي عقدها المحافظة بكافة إداراتها التعليمية في الفترة من يوم الاحد 15 يناير إلى الأربعاء 25 من نفس الشهر الماضي.

موعد اعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة القاهرة

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي اعتباراً من اليوم بمحافظة القاهرة، حيث ترغب كل محافظة الانتهاء من إعلان نتائج الفصل الدراسي الاول لكافة صفوف التعليم قبل عودة الدراسة مجدداً بالترم الثاني، حيث يعد اليوم الخميس آخر أيام إجازة نصف العام 2023 رسمياً حسب خريطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الزمنية.

بوابة التعليم الأساسي نتيجة تانية ثانوي القاهرة

محافظة القاهرة تنشر نتائج امتحانات صفوف نقل المراحل التعليمية على بوابة التعليم الأساسي، وذلك للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة من المنزل برقم الجلوس، أو الرقم القومي للطالب، دون الضغط عليه للحضور إلى مقر المدرسة المقيد بها الطالب للتعرف على نتيجته، مراعاة للظروف الراهنة التي يفضل فيها عدم الازدحام لعدم المساهمة من نقل الفيروسات المعدية.

نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي محافظة القاهرة 2023

ومن جانبه يستمر موقع صباح مصر في موافاتكم طلابنا بروابط التعرف على نتيجة امتحانات الترم الاول 2023، لذا يمكن الضغط على هذا الرابط للتحويل إلى بوابة التعليم الأساسي وتسجيل رقم جلوس الطالب ثم الضغط على عرض النتيجة، وسوق يتعرف عليها بالدرجات لا التقديرات وهو القرار الذي أصدره الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعلان نتائج صفوف نقل المرحلة الثانوية بالدرجات والغاء نظام التقديرات.

 

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الصف الاول الثانوي 2023 جميع محافظات مصر .. روابط نتيجة أولى ثانوي نصف العام 2023