موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 عبر موقع وزارة التعليم الرسمي

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 عبر موقع وزارة التعليم الرسمي
الصف الأول الثانوي الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=440918
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021، حيث انتهي جميع الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري أمس الأثنين الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

 

حيث يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات، والتي تم عقدها في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بينما أدي الطلاب من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي الامتحانات متعددة التخصصات في يوم واحد لكل صف دراسي.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول إلكترونياً في جميع المدارس.

بينما يبدأ الطلاب الترم الثاني يوم 13 مارس الجاري وتكون الامتحانات شهرياً إلكترونية من المنزل، حيث يؤدي الطلاب في الترم الثاني ثلاث امتحانات إلكترونية من المنزل للشهور مارس وابريل ومايو وبهذا ينتهي العام الدراسي الجاري.

حيث انطلقت أعمال التصحيح فوراً بمجرد انتهاء الامتحانات الخاصة بطلاب أولي ثانوي للفصل الدراسي الأول، كما من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة رسمياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يقوم الطالب بكتابة الكود الذي أدي به الامتحانات للحصول علي النتيجة إلكترونياً.