برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=440185
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

برقم الجلوس ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 في محافظة الإسكندرية، حيث انتهي صباح اليوم الأحد الطلاب من أداء الامتحانات الشامل علي مستوي المديريات التعليمية بالمحافظة.

 

حيث أدي الطلاب من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد الامتحانات في يوم واحد لكل صف دراسي، حيث يكون الامتحان شامل جميع المواد الدراسية بطريقة الاختيار من المتعدد.

موقع النتيجة الرسمي

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة لدرجات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي، فلن يتم احتسابها ضمن المجموع النهائي الحاصل عليه الطالب في نهاية العام الدراسي.

كما أكد الوزير أنه يجب علي الطالب اجتياز الامتحان الخاصة بالترم الأول بنسبة 50%، بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات في المدارس إلكترونياً.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

بينما أكدت وزارة التعليم أنه بالنسبة للنتيجة فسوف يتم رفعها علي الموقع الرسمي للنتيجة فقط، حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة أون لاين من خلال موقع الوزارة (من هنــا).

كما يمكن للطالب الحصول علي النتيجة من خلال المدرسة، حيث من المقرر أن يتم وضع النتيجة داخل جميع المدارس علي مستوي المحافظة، وقد أعلنت مديرية التعليم أنه سوف يتم اتاحت النتيجة يوم الخميس المقبل بالنسبة لمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات