نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري نهاية العام 2020 قطاع المعاهد الأزهرية

نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري نهاية العام 2020 قطاع المعاهد الأزهرية
نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري نهاية العام 2020 قطاع المعاهد الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=282500
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري، من أكثر عمليات البحث التي يشهدها جوجل على مدار اليوم كاملاً، منذ لحظة إعلان الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، اعتماد نتيجة الأبحاث المقدمة في منهج الترم الثاني 2020، وذلك بنسبة نجاح مرتفعة سجلت 97,9%.

 

 

تقييم أبحاث طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري

 

ومن الجدير بالذكر أن، طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري قدموا أبحاث ومشروعات علمية في منهج الترم الثاني المقرر حتى يوم 15 مارس الماضي، وذلك بعد قرار إلغاء الامتحانات وهو ما يستلزم حل بديل لتقييم الطلاب في منهج الترم، للانتقال إلى الصف الأعلى العام المقبل، إلى أن أعلن الشيخ صالح عباس عن اعتماد خطة تقديم أبحاث في المنهج، محاذاة بخطة التعليم العام.

 

 

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري 2020

 

وفي إطار جهود موقع صباح مصر المبذولة، لرصد وتقديم كل ما يهم الطالب، ننشر إليكم رابط البوابة الإلكترونية لموقع الأزهر الشريف، والذي يمكن تسجيل عليه الآن من خلال الضغط هنا، وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري نهاية العام 2020، بعد إدخال رقم جلوس الطالب والإدارة التعليمية التي ينتمي إليها والصف الدراسي الذي يلتحق به.

 

 

يشار إلى أن إعلان اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي الأزهري نهاية العام 2020، جاء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده وكيل الأزهر الشريف داخل مقر مشيخة الأزهر، وذلك للكشف عن الإجراءات المتبعة أثناء سير عملية امتحانات الثانوية الأزهرية 2020.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري نهاية العام 2020 قطاع المعاهد الأزهرية