نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وادبي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وادبي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=495548
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 علمي وأدبي هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب عبر محركات البحث الإلكترونية، وهذا بعد انتهاء الامتحانات للقسمين العلمي والأدبي.

 

حيث يترقب الطلاب موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وهذا بعد أن انطلقت أعمال التصحيح منذ منتصف شهر يوليو الماضي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

 

كما أشارت مصادر بالتعليم إلي أن النتيجة من المتوقع أن يتم الإعلان عنها منتصف شهر أغسطس الجاري وحتى يوم 18 أغسطس، بعد انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي أنه بالنسبة لنتيجة الثانوية العامة سوف يتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، كما تكون النتيجة بالدرجات وليس بالألوان أو المؤشرات مثل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بنظام التعليم الجديد.

رابط نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

 

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بعد اعتمادها مباشرة عبر موقع اليوم السابع الذي أعلن أمس عن حصوله علي النتيجة إلكترونيا مجانا لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة (من هنـــا) ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات سواء بالنسبة للشعبة العلمية أو الأدبية، فيحصل علي درجات جميع المواد التي أدي فيها الامتحانات، كما يحصل علي المجموع الكلي الذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الجامعي.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعتمادها والإعلان عنها الأسبوع القادم