نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2021 رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونيه

نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2021 رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونيه
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=491146
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات البحث الشهيرة “جوجل ” وشبكات الإنترنت المختلفة، من قبل طلاب الثانوية الأزهرية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١ ورابط موقع بوابة الأزهر الالكترونيه.

ولذلك هو محور حديثنا في هذا المقال ، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي الازهري الامتحانات منذ يوم ١٩ يونيو من الشهر الماضي ومستمرين حتي اول أغسطس المقبل ومع ذلك وفي ظل استمرار الامتحانات التحريرية لهم يتوافدون على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة موعد ظهور نتائجهم .

نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١

حددت المعاهد الأزهرية وفقا للجدول الزمني الذي وضعته بأن الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري سيكون يوم ١ اغسطس المقبل للشعبتين( العلميه -والادبيه، وبعدها سيكون تصحيح المواد وتجميع الدرجات وإعدادالنتيجة بعد الانتهاء من عملية الامتحانات مباشرة .

حيث اكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامة داوود على تم زيادة أعداد مراكز اللجان ليصل الي ١٨ مركزا وذلك حتي يتم الانتهاء من عمليات التصحيح في وقت قليل.

وكشف الدكتور سلامة داوود أن نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ستكون بعد اجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة وذلك سيكون خلال الأيام المقبلة

رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونيه ٢٠٢١

سيتم الاعلان عن موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١ برقم الجلوس والاسم من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية كحد اقصى خلال الفتره من 7 الى 14 اغسطس في غصون اسبوع او اكثر فقط بعد الانتهاء من عملية الامتحانات.

ومن خلال موقعنا “صباح مصر ” نقدم لك معرفة كيفية تفاصيل الدخول عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط( هنا )
وذلك لمعرفة موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري لهذا العام ٢٠٢١

-تسجيل الدخول عبر بوابه الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط

– ا ضغط على كلمه( النتيجة)

– اكتب بياناتك الشخصية كاملة من ( الاسم – الرقم القومي- العنوان ).

– كتابة المحافظة التابع لها.

– اختيار المنطقة التعليمية والمعهد الازهري المقيد به

– اختيار الصف الدراسي للطالب .

-كتابة رقم الجلوس الخاص بك

– الضغط على رابط النتيجة
– ستظهر النتيجة للطالب بالتفصيل.

اقرأ ايضا

 

خطوات معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالرابط الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية