رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وتصريحات التعليم عن مؤشرات نسب النجاح

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 وتصريحات التعليم عن مؤشرات نسب النجاح
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=494337
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض صباح مصر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 ، لكل طلاب الثانوية العامة من الشعبه الادبي والعلمي بالتزامن مع استمرار البحث عن النتيجة منذ انتهاء الامتحانات في بدايه شهر اغسطس الجاري حيث تم تطبيق نظام الامتحانات الجديد البابل شيت لاول مره منذ سنوات طويله وخاض الطلب الإمتحانات على النظام الجديد في المرحلة الثانوية العامة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021

فيما يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة 2021، خلال الدقائق القادمه حيث تطلب الأمر ايام قليله للانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الاجابة وكذلك رصد الدرجات على ان يتم بدايه اعمال التنسيق مع وزارة التعليم العالي لرفع ضوابط تنسيق الثانوية العامة 2021، على الموقع الالكتروني.

إقرأ أيضاً

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا

نسب نجاح الثانوية العامة

واشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في تصريحات سابقه على ارتفاع مؤشرات النجاح هذا العام عن الاعوام السابقه حيث اكد على ان اغلب درجات النجاح في كافة المواد مطمئنة وقريبه من السنوات الماضية، ايضا فيما سيتم الاعلان عن نتيجه الثانوية العامة بعد قليل.

إقرأ أيضاً

تنسيق الجامعات الخاصة ٢٠٢١-٢٠٢٢ لطلاب الثانوية والشهادات المعادلة

ويمكنك الاستعلام عن النتيجه من خلال رقم الجلوس، من خلال الضغط هنــا على ان يتم اعلان النتيجه لكل الطلاب ولكل اللجان الامتحانية في الجمهورية، وخاصه بعد اداء الطلاب الامتحانات في ظل مواجهة فيروس كورونا، لكلا الشعبتين العلمية والأدبية .

إقرأ أيضاً

تنسيق الثانوية العامة كليات القمة العلمية والحد الأدنى للقبول بالجامعات

“جايب كام في الميه” طريقة حساب نسبة مجموع الثانوية العامة المئوية 2021

موعد بداية الدراسة 2022 والخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد