نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 للمحافظات التي ظهرت حتى الخميس 2-2-2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 للمحافظات التي ظهرت حتى الخميس 2-2-2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=641558
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر روابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023، وذلك للمحافظات التي ظهرت حتى يوم الخميس الموافق 2 فبراير الجاري، وهي ست محافظات بدأت اولا بمحافظة بورسعيد التي أعلنت النتيجة في بث مباشر يوم الاحد الماضي، وانتهت بمحافظة الإسكندرية التي أعلنت اعتماد النتيجة وطرحها للطلاب على الموقع الإلكتروني ظهر أمس الخميس، لذا نعمل على تجميع النتائج التي ظهر في تلك المحافظات لتوفيرها إلى الطالب وولي الأمر الذي لم يتمكن من الحصول عليها حتى تلك اللحظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023

امتحانات الصف الثالث الاعدادي انتهت بكافة محافظات الجمهورية حتى الخميس 26 يناير الماضي، وبدأت بعدها الكنترولات الرسمية في إتمام أمور التصحيح، وبعدها رصد وجمع الدرجات مع الأخذ في الاعتبار مراعاة الدقة والانتباه لعدم الجور على حق الطالب، أو الوقع في أي خطأ يتسبب في ظلمه، إلى أن انتهت بعض المحافظات فعليا من التصحيح والمراجعة واسدلت ستارها عن نتيجة الشهادة الاعدادية للطلاب.

توزيع درجات امتحانات تالتة اعدادي 2023

قبل أن ننشر اليكم روابط نتيجة تالتة اعدادي بالمحافظات، نود إلقاء الضوء سريعا على توزيع درجات امتحانات الترم الاول 2023، حيث يأتي مجموع الطالب بالترم الاول من 140 درجة، موزعة على المواد الأساسية التي تضاف للمجموع وعددها خمس مواد، بحيث تقسم كالآتي:

  • العربي: 40 درجة.
  • الدراسات الإجتماعية: 20 درجة.
  • الإنجليزي: 30 درجة.
  • العلوم: 20 درجة.
  • الرياضيات: 30 درجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 

واعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الاول 2023، مساء الأحد الماضي بنسبة نجاح 76,8%، وذلك لحوالي 13,900 طالب وطالبة أدوا الامتحانات خلال 67 لجنة على مستوى إدارات المحافظة التعليمية، واليكم رابط مباشر النتيجة من هناااااا.

نتيجة تالتة اعدادي محافظة شمال سيناء 2023

واعلنت محافظة شمال سيناء اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي كثاني محافظة بعد بورسعيد، حيث اعتمدها المحافظ اللواء محمد عبدالفضيل شوشة بنسبة نجاح 85,9% لعدد الطلاب المتقدمين للامتحانات، وهو 9,751 طالب وطالبة موزعين على 86 لجنة امتحانية بالمحافظة، والآن للتعرف على النتيجة اضغط على الرابط التالي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

هذا واعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي، بنسبة نجاح 77,7%، وذلك لعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات وهو 190,334 طالب وطالبة، وطرحت المحافظة النتيجة على موقع بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عنها برقم الجلوس مباشرةً.

نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الجيزة

محافظة الجيزة جاءت بعد القاهرة مباشرةً في اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي، حيث اعتمدها المحافظ اللواء أحمد راشد بنسبة نجاح 76,81%، والآن يمكن الضغط هناااا للتعرف عليها بعد تسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 

ومن جانبه اعتمد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 82.88%، وتم إعلان الرابط الرسمي للحصول على النتيجة بعدها مباشرة على الصفحة الرسمية لموقع البوابة التعليمية، لذا يمكن الدخول هناااا للحصول على نتيجتك برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية

وكانت محافظة الإسكندرية اخر محافظة اعتمدت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسبوع الماضي، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف النتيجة بنسبة نجاح 81,5%، وذلك لحوالي 102,573 طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات، ومن هناااا يمكنكم طلابنا الاستعلام عن النتيجة بكافة إدارات الإسكندرية التعليمية برقم جلوس الطالب حالا.

 

اقرأ أيضاً

برقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023