برقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023 .. ننشر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية جميع محافظات الجمهورية برقم جلوس الطالب

برقم الجلوس نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023 .. ننشر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية جميع محافظات الجمهورية برقم جلوس الطالب
https://www.sba7egypt.com/?p=641402
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

برقم الجلوس الآن، يمكن الاستعلام عن نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023 في كافة محافظات الجمهورية، حيث نوفر اليكم طلابنا روابط نتيجة الشهادة الاعدادية على بوابات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، حيث تستمر عملية اعتماد وإعلان نتائج الفصل الدراسي الاول 2022-2023، بالتوالي من محافظة إلى أخرى بمجرد انتهاء الكنترولات من رصد الدرجات، وعرضها على المحافظين لاعتمادها والتأشير عليها لطرحها للطلاب على البوابات الإلكترونية للمحافظات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

امتحانات الشهادة الإعدادية عُقدت بكافة محافظات الجمهورية في النصف الثاني من شهر يناير الماضي، ومنذ انتهاء الامتحانات وانطلقت عملية التصحيح في الكنترولات تبعاً للضوابط والمعايير العامة التي وجهت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يُراعى الدقة والتحري عند التصحيح، والانتباه لأقصى حد عن جمع ورصد الدرجات، واتخاذ كافة وسائل الحذر عند نقل درجات الطالب من داخل كراسة الإجابة إلى الغلاف الخارجي، كما وجهت الوزارة بضرورة مراعاة تصحيح الاجابات المشطوبة في حال كانت واضحة، واحتساب درجتها لصالح الطالب.

نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية نصف العام 2023

ومن جانبها وجهت الوزارة بضرورة إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية والانتهاء منها، قبل عودة الدراسة والمدارس بالترم الثاني 2023، على أن تظهر النتيجة بباقي المحافظات خلال الأسبوع المقبل، حيث أعلنت بعض المحافظات بالفعل النتيجة، ومنها بورسعيد، شمال سيناء، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، السويس، ويترقب الطلاب إعلانها في باقي المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، بلهفة ورغبة في التعرف على الدرجات التي تمكنوا من الحصول عليها في كل المواد.

توزيع درجات امتحانات 3 تالتة اعدادي 

مجموع الشهادة الإعدادية في الترم الاول 2023 هو 140 درجة، وهي مجموع الدرجات النهائية الخمس مواد الأساسية التي يتم احتسابها داخل المجموع، وهي مواد اللغة العربية وعليها 40 درجة، اللغة الإنجليزية وعليها 30 درجة، الرياضيات وعليها 30 درجة، الدراسات الإجتماعية وعليها 20 درجة، العلوم وعليها 20 درجة.

نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

وفيما يلي يقوم موقع صباح مصر بنشر روابط التعرف على نتيجة 3 تالتة اعدادي الترم الاول 2023 في كافة محافظات الجمهورية، حيث نرفق في نهاية هذا المقال جدول يضم روابط مواقع البوابات الإلكترونية بالمديريات التعليمية بالمحافظات، للدخول على رابط المحافظة للتعرف على نتيجة الصف الثالث الاعدادي فور إعلان اعتمادها رسمياً.

 

المحافظة

الرابط
القاهرة
اضغط    هنــــا ظهرت الآن
الجيزة
اضغط  هنــــا ظهرت الآن
البحيرة
اضغط هنــــا
المنوفية
اضغط هنــــا
القليوبية
اضغط هنــــا
الإسكندرية
اضغط  هنــــا أو هناااااا ظهرت الآن
دمياط
اضغط هنــــا
السويس
اضغط   هنــــا ظهرت الآن
الإسماعيلية
اضغط هنــــا
الوادي الجديد اضغط هنــــا
الفيوم اضغط هنــــا
بني سويف اضغط هنــــا
المنيا اضغط هنــــا
سوهاج اضغط هنــــا
أسيوط اضغط هنــــا
قنا اضغط هنــــا
البحر الأحمر
اضغط هنــــا
الأقصر
اضغط هنــــا
أسوان
اضغط هنــــا
كفر الشيخ اضغط هنــــا
شمال سيناء اضغط  هناااا ظهرت الآن
جنوب سيناء اضغط هنــــا
الشرقية
اضغط هنــــا
الغربية
اضغط هنــــا
الدقهلية
اضغط هنــــا
بورسعيد
اضغط هنــــا  ظهرت الان
مطروح
اضغط هنــــا

 

اقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023