رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020
نتيجة الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=279052
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نواصل معكم التغطية المستمرة حول نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020 الفصل الدراسي الثاني، أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كافة النتائج سيتم الإعلان عن جميع النتائج الخاصة بالصف الأول والثاني الثانوي بعد الساعة الواحدة ظهرًا وأشار إلى أنه سيتم رفع كافة النتائج عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج.

نتيجة الصف الأول الثانوي

يترقب الآلاف من طلبة وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي موعد إعلان النتيجة التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم السبت الموافق السادس من شهر يونيو الجاري، لذا يتزايد البحث الأن عبر كافة المواقع ومحركات البحث عن أي أخبار متعلقة بالنتيجة.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الأول والثاني الثانوي قد أدوا اختبارات نهاية العام منذ قرابة الشهر بالنظام الحديث عبر التابلت الخاص بالطلاب من خلال الإنترنت ، حيث خضع كل طالب للامتحان من المنزل دون الحاجة إلى النزول إلى المدرسة وكان هذا بناء على تنويهات وزارة التربية والتعليم للحفاظ على صحة الطلاب في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به الدولة في الوقت الحالي من جائحة فيروس كورونا.

في ذات السياق نتابع معكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا صباح مصر ، ووفرنا لكم أعزائي الطلبة رابط خاص بالنتائج من هنــــــــــــــــــا يمكنكم من خلاله الاستعلام عن النتيجة بسهولة ويسر.

اقرأ أيضا

ظهرت الآن بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

ظهرت حالاً نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 بكود الطالب الآن