ظهرت الآن بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم

ظهرت الآن بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم
ظهرت الآن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=278870
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب، الترم الثاني العام الدراسي 2019-2020، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط النتيجة الإلكتروني.

 

بكود الطالب نتيجة أولي ثانوي

وقد أدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات خلال الفترة من 29 أبريل واستمر حتى 20 مايو الماضي، على أجهزة التابلت من المنزل، وهذا كاجراء احترازي اتخذته الدولة حرصاً على سلامة الطلاب.

كما تم تعليق الدراسة منذ منتصف شهر مارس 2020 فى جميع المدارس والمحافظات، وأدي طلاب أولي ثانوي الامتحانات على أجهزة التابلت من المنزل فى المنهج الدراسي حتى يوم 15 مارس الماضي.

بوابة الثانوية العامة

وبدأت مباشرة أعمال تصحيح جميع المواد الدراسية التى امتحان فيها الطلاب تمهيداً للاعلان عن النتيجة التى يترقبها جميع الطلاب، ومن خلال موقع صباح مصر يمكن للطالب الحصول على النتيجة برابط مباشر عن طريق كتابة الكود الخاص به والرقم القومي.

يقوم الطالب بالدخول على الرابط الخاص بالنتيجة (من هنـــــــــــا) ويكتب الكود التعريفي ثم الرقم القومي، فيظهر له مؤشرات النجاح الخاص بجميع المواد الدراسية التى قام بأداء الامتحانات فيها، كما يظهر له من خلال هذه المؤشرات مستواه مقارنة بمستوى زملائه.

 

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم